-->

فروع عنوان ورقم وكود خصم جس guess السعودية 1445

فروع عنوان ورقم وكود خصم جس guess السعودية 1445
    ماركة جيس هي ماركة أمريكية نُشأت عام 1981، واشتهرت في البداية بمنتجاتها الفريدة من الجينز حيث أنها كانت قطع عالية الجودة ورائعة التصميم، ومن ثم أصبحت ماركة جيس من أشهر الماركات في عالم الأزياء فهي تُقدم مجموعة متميزة ومتنوعة من الملابس التي تعجب كل الأذواق سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو خاصة بالأطفال، فضلًا عن تشكيلة مميزة وفريدة من الحقائب والأحذية وكذلك الاكسسوارات ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع جس السعودية - فروع guess

    فروع جس فى المملكة العربية السعودية

    فرع رد سي مول

    العنوان: يوجد المتجر داخل رد سي مول في الدور الأرضي، عند الدخول من البوابة رقم 4، ويوجد المول في حي الشاطئ على طريق الملك عبد العزيز، جدة.

    فرع الأندلس مول

    العنوان: يوجد المتجر على طريق الأمير ماجد في حي الفيحاء، داخل الأندلس مول عند الدخول من بوابة رقم 4، جدة.

    فرع حياة مول

    العنوان: يقع المتجر داخل الحياة مول في الدور الأرضي، عند الدخول من بوابة رقم 4، ويوجد المول على طريق الملك عبد الله، الرياض.

    فرع الراشد مول

    العنوان: يوجد المتجر داخل الراشد مول في الطابق الأرضي عند دخولك من البوابة رقم 1 من ناحية اليمين، ويتواجد المول في حي العليا تحديدًا في شارع فراس بن النضر، الخبر.

    فرع الظهران مول

    العنوان: يوجد للمتجر فرعين داخل الظهران مول، الفرع الأول خاص بالحقائب والساعات وذلك يوجد أمام البوابة رقم 3، والفرع الآخر يوجد على يمين البوابة رقم 9 ويسار بوابة رقم 8 وهو خاص بالنساء والرجال، يوجد مول الظهران في حي الخبر في منطقة الدوحة الجنوبية.

    فرع السلام مول

    العنوان: يوجد المتجر في السلام مول في الدور الأول عند الدخول من بوابة رقم 2، ويوجد المول في حي الفيحاء، عند تقاطع طريقي الملك عبد الله والأمير ماجد.

    فرع غرناطة مول

    العنوان: يوجد المتجر في غرناطة مول في الدور الأرضي عند يسار البوابة الرئيسية، ويوجد المول على الطريق الدائري الشرقي الفرعي.

    فرع فيرمونت

    العنوان: يقع المتجر داخل فيرمونت برج الساعة، المتواجد في برج الماسة.

    فرع جدة

    العنوان: يقع المتجر في الدور الأرضي في أبراج البيت المتواجد على الطريق الدائري الأول.

    رقم جس

    يمكنك التواصل من خلال الرقم التالى :   +966 504740605

    يمكن التحدث لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

    كود خصم جس

    يمكنك إستخدام الكود التالى الجديد لعام 2022  :للحصول على عرض 70% إستخدم الكود التالى : AA645

    إرسال تعليق