-->

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو مطعم لحمة وفحمة 2024

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو مطعم لحمة وفحمة 2024

    مطعم لحمة وفحمة من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية، شعاره هو "أكل شوارع" وبالرغم من غرابته إلا أنه لاقى قبول واستحسان من قبل الرواد على المطعم، هو مطعم متخصص في البرجر حيث يُقدم البرجر بكافة أنواعه ومختلف طرق الطهى، وأيضًا يُقدم أطباق أخرى مثل البطاطس والأيس كريم والحلوى الشهية ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع لحمة وفحمة

    فرع الرياض

    العنوان: يقع المطعم في حي الصحافة على طريق الملك فهد الفرعي، في الرياض.

    فرع واجهة الرياض

    العنوان: يقع المطعم في مركز التسوق واجهة الراض عند بوابة رقم 7، ويتواجد المركز على طريق مطار الملك خالد الدولي، في الرياض.

    فرع الرياض بارك

    العنوان: يقع داخل الرياض بارك في الدور العلوي على يمين بوابة رقم 4، ويتواجد المركز في حي العقيق، على الطريق الدائري الشمالي الفرعي.، في الرياض.

    فرع شرفات الندى

    العنوان: يتواجد داخل مجمع شرفات الندى، المتواجد على طريق أبو بكر الصديق، في الرياض.

    مواعيد العمل

    هناك مواعيد عمل ثابتة لمطعم لحمة وفحمة، حيث يبدأ المطعم في العمل يوميًا عند الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.

    منيو لحمة وفحمة

    مطعم لحمة وفحمة يقدم الأنواع المختلفة من البرجر، فهو لديه تباسكو برجر، كرسبي شيتوز، وكرسبي بافلو، كما يُقدم أيضؤا ترافل برجر، ساي تشيز، وكلاسيك برجر، فضلًا عن البرجر يُقدم المطعم أيضًا أطباق البطاطس اللذيذة بأنواعها المختلفة، فهناك طبق البطاطس الكلاسيك وبارتي فرايز، وترافل فرايز، والعديد من الأنواع الأخرى. ويُقدم أيضًا طبق البامية المقليةمع خلطة البهارات الخاصة به، وسلطة الذرة، وسلطة يابانية، ودجاج الميبل، وسمبوسة بطاطس مع الصوص الحار.

     كما يُقدم المطعم الأيس كريم والحلوى الشهية مثل سيكريت كيك وهي عبارة عن تشيز كيك وصوص الكراميل، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة

    وفي الفرع المتواجد في شرفات الندى لا يُقدم البرجر، بل يُقدم 3 أصناف فقط وهم أيس كريم، والشوكولاتة الساخنة، وأيضًا البطاطس ويوفر العديد من الإضافات عليها. والفرع هناك صغير وهو عبارة عن جلستين خارجية، ومناسب لذوي الهمم.

    رقم مطعم لحمة وفحمة

    يمكنك التواصل مع المطعم وطلب الأوردر ومتابعه العروض على : 02 26527015

    يمكن الحجز أون لاين .

    إرسال تعليق