-->

فروع ورقم عنوان ومواعيد مركز سانية التجاري في السعودية 1445

فروع ورقم عنوان ومواعيد مركز سانية التجاري في السعودية 1445
    فروع مركز سانية التجاري في السعودية ، أن مركز سانية هو من الأسواق التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، ومن العلامات المشهورة والمميزة داخل المملكة، فهو يوفر العديد من الماركات المستوردة في الملابس والأحذية والشنط سواء كانت للسيدات أو الرجال وأيضًا للأطفال ويوجد تنوع وتعدد في المنتجات المتوفرة داخل المركز، كما يوجد أيضًا محلات للهدايا ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع مركز سانية التجاري في السعودية

    فرع الصحافة

    العنوان: يقع المركز على طريق أنس ابن مالك المتواجد داخل حي الصحافة، في الرياض، السعودية.

    مواعيد العمل: يعمل المركز على فترتين، الفترة الأولى تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا، الفترة الثانية تبدأ من الساعة 4:00 عصرًا وحتى 12:00 مساءًا، ما عدا يوم الجمعة يتم العمل بالفترة الثانية فقط.

    فرع الروضة

    العنوان: يوجد المركز على طريق خريص الفرعي المتواجد في حي الروضة، مخرج رقم 24، الرياض، السعودية.

    مواعيد العمل: يعمل المركز على فترتين، الفترة الأولى تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا، الفترة الثانية تبدأ من الساعة 3:30 عصرًا وحتى 12:00 مساءًا، ما عدا يوم الجمعة يتم العمل بالفترة الثانية فقط.

    فرع الجزيرة

    العنوان: يقع المركز داخل حي الجزيرة على الطريق الدائري الشرقي، الرياض، السعودية.

    رقم للتواصل: +966112447977

    اوقات عمل مركز سانية التجارى

     : يعمل المركز على فترتين، الفترة الأولى تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا، الفترة الثانية تبدأ من الساعة 4:00 عصرًا وحتى 12:00 مساءًا.

    يمكن الحجز والطلب أون لاين .

    سياسة الاستبدال والاسترجاع في مركز سانيه

    أن سياسة الاستبدال لدى سانيه تسمح بأن يقوم العميل باستبدال أي مُنتج تم شراءه لمدة أسبوع فقط، ويمكن استرجاع المنتج لمدة 3 أيام فقط، ما عدا العبايات مسموح باستبدالها أو استرجاعها لمدة 24 ساعة فقط، ويجب إحضار الفاتورة أثناء الاستبدال أو الاسترجاع لتتم العملية.

    خدمة عملاء مركز سانية التجاري

    لدى مركز سانية خدمة عملاء متميزة، فهي توفر أكثر من طريقة للتواصل معهم دونًا عن الرقم الخاص بكل مركز هناك رقم للتواصل معهم عبر تطبيق الواتس اب على الرقم الآتي +966550567933، أو عن طريق إرسال رسالة لهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم KSAsaniya@gmail.com

    إرسال تعليق