-->

عناوين فروع وعروض وكود خصم مفارش العييري 1445

عناوين فروع وعروض وكود خصم مفارش العييري 1445

    تعد شركة مفارش العييري من أفضل المتاجر الإلكترونية المخصصة لبيع المفارش داخل المملكة العربية السعودية، فهي تحظى على إقبال كبير من قبل المتواجدين داخل المملكة وتُعد المتجر الإلكتروني المفضل لهم عند شراءهم لمفروشات جديدة،حيث أن متجر مفارش العييري يوفر العديد من المفروشات ذات الخامة الفاخرة والجودة العالية، فضلًا عن أنه يُقدم تشكيلية مميزة وخلابة من التصميمات المختلفة حتى ترضى كل الأذواق، حيث أن داخل المتجر ستجد الأشكال والألوان وكذلك الخامات المختلفة المميزة.
    شعار شركة مفارش العييري "نوم صحي ومريح للعائلة"، فهم يحرصون كل الحرص على أن تكون منتجاتهم مريحة وصحية كي يتمتع العميل ولا يشعر بتعب. 

    أقسام متجر مفروشات العييري

    داخل الموقع الإلكتروني الخاص بمفارش العييري يوجد العديد من الأقسام حتى يسهل على العميل إيجاد ما يبحث عنه بسهولة ودون إضاعة وقت. هناك قسم خاص بمراتب السرير وفي هذا القسم ستجد أفضل مراتب للأسرة وأكثرها راحة، فضلًا عن المراتب الطبية، وأيضاً يوجد في هذا القسم واقي مرتبة. كما يوجد قسم أخر وهو قسم المخدات وفي هذا القسم ستجد كافة أنواع المخدات المختلفة ذات الجودة العالية مثل مخدة مخصصة للحوامل ومخدات النوم، وأيضاً مخدات طبية، فضلًا عن واقي للمخدة، والإكسسوارات الخاصة بالمخدات. وهناك أيضًا قسم خاص بالمفارش ويحتوي هذا القسم على مفارش شتوية وأيضاً مفارش صيفية، بالإضافة إلى المفارش الفندقية الفاخرة، 

    كود خصم مفارش العييري

    كما تجد في هذا القسم المفارش المضغوطة سواء مزدوج أو مفرد، وحشوة مفارش، فضلًا عن مفارش خاصة بالأطفال وأطقم الشراشف.كما يوجد قسم خاص باللباد وفي هذا القسم يمكن أن تطلب لباد مخصوص ويتم تفصيله، فضلًا عن اللباد الملكي مختلف الأحجام والعييري الطبي المتوفر في المتجر. وهناك قسم آخر خاص بالمناشف وأطقم الروب، وقسم أخر خاص بديكورات المنزل تجد فيه سجاد للصلاة وسجاد ووسادة جلوس، وأيضاً كراسي صغيرة ودعاسات، فضلًا عن مفارش الطاولات وشالات الكنب واكسسوارات الحمام متعددة الأشكال. ومن الأقسام الأخرى التي توجد داخل المتجر هو قسم خاص بمستلزمات الأطفال، وقسم خاص بالمعطرات.

    يمكنك إستخدام الكود التالى الجديد لعام 2022  :  للحصول على عرض 70% إستخدم الكود التالى :LA13

    خدمة عملاء مفارش العييري

    • تمتلك شركة العييري للمفروشات خدمة عملاء مميزة، حيث يمكن التواصل مع الشركة عبر تطبيق الواتس آب عن طريق الرقم الآتي +966 9200 16088، أو التواصل معهم هاتفياً عبر الرقم الآتي 920016088.
    • يمكن التحدث مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة .

    إرسال تعليق