-->

عناوين أفضل أماكن بيع الأجهزه الكهربائيه فى مصر 2023

عناوين أفضل أماكن بيع الأجهزه الكهربائيه فى مصر 2023
    يوجد الكثير من اماكن بيع الاجهزة الكهربائية فى مصر، ولكن الكثير منا يبحث عن افضل الاماكن المضمونة لشراء تلك الاجهزة مثل كيننود وبراون وكارفور ورنين وش عبد العزيز وبى تك وهايبر وان ولكن يجب التاكد قبل شراء الاجهزة من عدة اشياء مثل تجربة الجاز والتاكد من سلامته والحصول على فاتورة ضريبيبة بالجاز والتاكد من شهادة ضمان المنتج ولابد من التاكد من توافر قطع غيار للمنتج ومعرفة عنوان التوكيل الخاص به.

    أفضل أماكن بيع الأجهزه الكهربائيه فى مصر

    شركة العربى جروب

    شركة توشيبا العربى هى شركة لتصنيع وبيع الاجهزة الكهربائية ولها الكثير من المنتجات مثل شاشات التلفزيون والمكانس الكهربائية والتكييفات ومحضرات الطعام والثلاجات والخلاطات والديب فريزارات  كما لها ماركات عديدة منها تورنيدو وشارب وتوشيبا العربى وهى شركة مصرية انشات فى 1964م ويشهد الكثير لها بالخبرة الواسعة فى هذا المجال

    توكيل كيينود

    كيينود شركة عالمية تقوم بتصنيه كافة منتجاتها فى الصين وتتميز منتجاتها بالجودة والكفاءة العالية ولها الكثير من المنتجات مثل محضرات الطعام والعجانات والخلاطات ومعدات الطهى الصحى على البخار واجهزة الميكروويف

    شركة زانوسى

    تعد شركة زانوسى من اقدم الشركات فى مصر فى صناعة الاجهزة الكهربائية، حيث انشأت فى عام 1916م ونالت رضا الكثير من المستهلكيين واصبحت ذو شهرة كبيرة فى مصر قى هذا المجال حيث تقوم بتصنيع الكثير من المنتجات منها البوتجازات والغسالات والافران والشفاطات والثلاجات ايضا.

    توكيل ال جى

    شركة ال جى من الشركات الرائدة فى مجال الاجهزة الكهربائية فى العالم وهى علامة مميزة ايضا وهى شركة كورية الاصل حيث يقع مقرها فى كوريا الجنوبية واهم ما يميزها هو الجودة العالية وتقوم بتصنيع الغسالات واجهزة الميكروويف وشاشات التلفاز والمكيفات وغسالات الاطباق والمكانس والثلاجات.

    شركة سامسونج

    شركة سامسونج شركة كورية الاصل، تخصصت فى صناعة الهواتف المحمولة والالكترونيات واشتهرت بالجودة العالية وهذا ما دفعها الى دخول مجال الاجهزة الكهربائية حيث قامت بتصنيع اجهزة الصوت والغسالات والمكانس واجهزة الميكروييف والثلاجات وغسالات الاطباق وشاشات التلفاز ونالت رضا الكثير من المستهلكين فى هذا المجال ايضا.

    أرخص مكان بيع الأجهزة الكهربائيه فى مصر

    كارفور ماركت : 

    كارفور : حيث يوجد به كافة الانواع والماركات المختلفة وهذا ما جعله مميز عن غيره فى بيع الاجهزة، ويقوم ايضا بعمل بتخفيضات هائلة فى اوقات كثيرة على مدار العام.

    هايبر وان ماركت : 

    هايبر وان : يعد من افضل المولات التجارية لبيع الاجهزة الكهربائية حيث يقوم ببيع تلك الاجهزة باسعار متوسطة تناسب الجميع ويتميز ايضا بالتنوع فى المنتجات.

    أسواق شارع عبد العزيز: 

    تعتبر اسواق شارع عبد العزيز من اشهر الشوارع فى مصر لبيع الاجهزة الكهربائية حيث يقع فى منطقة العتبة ويقوم ببيع كافة انواع الاجهزة الكهربائية وباسعار متوسطة.

    شركه رنين للأجهزه : 

    مول رنين من اشهر المولات فى مصر فى تجهيز العرائس حيث يقم ببيع كافة الادوات المنزلية والمفروشات والاجهزة الكهربائية ايضا.

    شركه بى تك : 

    تعد شركه بى تك ؛ من اشهر المحلات فى مصر فى بيع الاجهزة الكهربائية حيث يحتوى على الكثير من التوكيلات كما يوفر خدمة البيع بالتقسيط.

    أسعار الأجهزه الكهربائيه فى مصر 2023

    تختلف اسعار الاجهزة الكهربائية فى مصر، طبقا لجودة المنتج ، وخدمة الصيانة وما بعد البيع وغيرها من العوامل الاخرى التى تتحكم فى سعر المنتج فى السوق، فمثلا المنتجات الاوروبية مثل ال جى وسامسونج وكيينود تتميز بارتفاع سعرها، لانها تقدم الصيانة المجانية فى فترة الضمان، والشركة المصرية التى تنافسها ايضا هى شركة العربى لما لها من جودة عالية واسعار مناسبة للجميع.