-->

كود خصم وعروض وعنوان فروع ممزورلد Mumzworld

كود خصم وعروض وعنوان فروع ممزورلد Mumzworld
    كود خصم ممزورلد ؛ هناك العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة إلا أن تطبيق "ممزورلد" هو تطبيق فريد من نوعه فهو مُتخصص في كل ما تحتاج له الأم وطفلها الصغير، أنشئ التطبيق عام 2011 في دولة الإمارات من قبل مجموعة من الآباء والأمهات أرادوا أن يكون هناك متجرًا شاملًا لكافة احتياجات الطفل لأن لا يوجد وقت متاح التنقل من متجر لأخر للتسوق ونوضح على موقع فروعك ، رقم التواصل ، ومواعيد العمل وعناوين الفروع ، والعروض وأكواد الخصم.

    فروع ممزورلد - كوبون ممزورلد

    كود خصم ممزورلد

    "ممزورلد" يسعى لتوفير المنتجات التي يحتاج لها الطفل وخاصة في مراحله العمرية الأولى كما أن المنتجات التي يقوم بتوفير لها تكون من أفضل الماركات وأفضل الخامات وأعلاها جودة، فضلًا على حرصه التام أن تكون الأسعار في متناول يد الجميع فهو لا يستهدف فئة دون الأخرى.

    أقسام متجر "ممزورلد"

    في تطبيق "ممزورلد" يوجد العديد من الأقسام

    قسم خاص بالمعدات : يتوفر وفي هذا القسم عربيات الأطفال، كراسي السيارة للأطفال، شيالات المواليد، بالإضافة إلى أجهزة المراقبة حتى تستطيع أن تُتابع طفلك في أي وقت وفي كل مكان

    قسم خاص بالطعام : تجد في هذا القسم كرسي الطعام للأطفال، مرايل الطعام الخاصة بالأطفال للحفاظ على نظافة ملابسهم أثناء تناول الطعام، أيضًا يوفر أفضل الأنواع من حليب الأطفال والمشروبات، الوجبات الخفيفة فضلا عن توفير كافة مستلزمات الرضاعة سواء كانت للرضاعة طبيعية أو صناعية، وأيضًا في ذلك القسم ستجد العديد من الأطباق والمعالق الجميلة التي ستُشجع طفلك على تناول طعامه، بالإضافة إلى اللهايات، والعضاضات التي يحتاج لها طفلك.

    قسم خاص بالحفاضات : وفيه أنواع عديدة من حفاضات أطفال سواء كانت للاستخدام الواحد أو حفاضات قماش للاستخدام المتكرر، كما يوجد أيضًا حفاضات مخصصة للسباحة، بالإضافة إلى توافر طاولات وفرشات الغيار ومراهم الحساسية وبودرة الأطفال.

    قسم خاص بالاستحمام: وفي هذا القسم تجد الكثير من مستلزمات العناية ببشرة وشعر الطفل، فضلًا عن أحواض استحمام الأطفال، وكراسي الحمام.

    قسم خاص بأثاث الأطفال : ويشمل هذا القسم على كل ما تحتاجه لإعداد غرفة الطفل من مهاد وأسرة للمواليد وكراسي وطاولات، وأيضًا إكسسوارات تزين الغرف.

    قسم خاص بالصحة: يوجد فيه الإسعافات الأولية وأدوية ومرطبات للطفل وواقي للشمس.

    قسم خاص بالملابس: ويشمل ملابس الطفل من عمر عام وحتى سن المراهقة وهناك تنوع واختلاف في الملابس ليناسب كافة الأذواق والمناسبات، بالإضافة للأحذية والإكسسوارات. 

    كوبون ممزورلد

    كما أن هناك قسم خاص لملابس الأم وفي هذا القسم تستطيع أن تجد الأم ملابس ملائمة لها في فترة الحمل ولكل المناسبات والأوقات، وأيضًا ملابس للرضاعة.

    وأقسام أخرى للألعاب ولتجهيز الملاعب، وقسم فيه كل ما تحتاجه للمدرسة وأخر للحفلات، فضلًا عن قسم أخر خاص بالمنزل وكل ما يحتاجه من أجهزة وديكورات ومستلزمات المنزل، كما يوجد قسم خاص بالكتب وفيه كتب عربية وفرنسية وإنجليزية

    كيفية الشراء من موقع "ممزورلد"

    في البداية يجب أن تُنشأ حساب لك على التطبيق عن طريق تسجيل كافة بيناتك، ثم تكون بإضافة المنتج التي ترغب في شراءه لعربتك الخاصة، وإن لم تجد المنتج التي تريده تستطيع أن تطلبه عن طريق الضغط على أيقونة "اطلب منتج" وسيتم توفيره لك في أقرب وقت. 

    خصم ممزورلد

    يقدم أقوى العروض بخصومات وتخفيضات تصل إلى 50% على كافة المنتجات ، ويمكن الدفع بعددة طريقة كمل يفضلها العميل.

    والدفع يكون عن طريق ببطاقات الائتمان سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهناك أيضًا الدفع عن طريق الباي بال، أو الدفع عن طريق بطاقات بوينتس باي.

    وهناك إمكانية الدفع عند الاستلام، ولكن تلك الخدمة لا تتوافر إلا في السعودية والإمارات فقط وأيضًا لا تُطبق على الطلبيات كبيرة الحجم. 

    كود خصم ممزورلد 2023

    • إستخدم الكود التالى  :  استخدم "ZZ30

    كود خصم ممزورلد لأول طلب

    • إستخدم الكود التالى  :  استخدم "ZZ30

    فروع ممزورلد

    العنوان: يوجد في منطقة التصميم في دبي، الإمارات.
    • يمكن الحجز والشراء أون لاين .

    إرسال تعليق