-->

عناوين فروع ورقم وعروض وكود خصم الهرم بلازا 1445

عناوين فروع ورقم وعروض وكود خصم الهرم بلازا 1445
    يعد الهرم بلازا من أكبر الأسواق التجارية في داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم لنا الهرم بلازا بداخل المملكة جميع انواع المنتجات والمستلزمات والملابس والأحذية والشنط والأحذية للأطفال والكبار حيث يتميز بأسعاره المناسبة لدى وجودة المنتج في داخل المملكة العربية السعودية، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    الهرم بلازا

    فروع الهرم بلازا

    تتواجد فروع الهرم بلازا في المملكة العربية السعودية في كل أنحاء المملكة نذكر منها :

    فرع الدمام :

    العنوان : يوجد في الدمام ويعد هذا الفرع من أهم وأكبر فروع الهرم بلازا في المملكة العربية السعودية حيث يوجد في طريق الامير نايف في حي العنود في مدينة الدمام ويتميز بمساحته الكبيرة حيث يتوجه إليه عدد هائل من المواطنين والسائحين لما يقدمه الفرع من خدمات ومنتجات متميزة وفريدة من نوعها مثل الملابس للأطفال والكبار والشنط بجميع انواعها ومقاساتها والعطور الراقية كما أنه يوجد به جميع انواع الأحذية .

    فرع الرياض :

    العنوان : يوجد في مدينة الرياض حيث أنه يتميز هذا الفرع بالأسعار المتوسطة والمنخفضة التي تناسب متوسطي الدخل وبه جميع انواع المستلزمات للأطفال والكبار من الملابس والأحذية والشنط والاكسسوارات .

    فرع المدينة المنورة :

    العنوان : يوجد في المدينة المنورة .
    حيث يقدم هذا الفرع جميع الخدمات لأهل المدينة وجميع المتطلبات من الملابس والأحذية والشنط وغيرها من منتجات الهرم بلازا .

    فرع مدينة تبوك :

    العنوان : يوجد في مدينة تبوك .

    عروض الهرم بلازا

    حيث يتميز فرع مدينة تبوك بتوفره لجميع انواع الملابس والأحذية وغيرها من منتجات الهرم بلازا .

    •    يتميز الهرم بلازا بالعروض التي يقدمها باستمرار على مدار الأسبوع من التخفيضات والعروض وقد تصل التخفيضات إلى 20% على بعض المنتجات  وقد تصل ايضا الى ٧٠ ٪ على بعض المنتجات الاخرى .

    كود خصم الهرم بلازا

    •    يقدم أيضا لنا الهرم بلازا خصم يمكننا الاستفادة منها للحصول على تخفيضات على بعض المنتجات في الهرم بلازا في جميع فروع المملكة العربية السعودية  ، وللتمتع بالخصم إستخدم الكود التالى : A46
    •    ايضا في المناسبات تصل العروض والتخفيضات ما بين ٢٠ ٪ إلى ٨٠ ٪ على المنتجات في الهرم بلازا .
    • يمكن التحدث لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

    إرسال تعليق