-->

فروع بيتونيا الرياض 1445

فروع بيتونيا الرياض 1445

    يعد متجر بيتونيا للاثاث واحد من أهم المواقع الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، وهو موقع متخصص في كل ما يخص المنزل سواء من أثاث والمفروشات أو الإكسسوارات المنزلية، ويمتاز بجودة منتجاته وفخامتها، فهو لديه مجموعة متنوعة وفريدة من مفروشات المنزل ذات خامة عالية الجودة ترضى كل الأذواق المتعددة. هدف الموقع الأسمى والأساسي هو أن يجد العميل كل ما يُريده لمنزله داخل المتجر لذلك يراعوا تنوع الموديلات والأشكال مع الحرص الشديد على أن تكون الخامات كلها فوق الممتازة. 

    فروع بيتونيا الرياض

    موقع بيتونيا

    تأسس موقع بيتونيا على يد صديقين اسمهما ماجد ويوسف، بدأت تلك الفكرة منذ 8 سنوات. في 2014 طرأ على بال ماجد فكرة تأسيس عمل خاص بِه وكان شغفه الأساسي بأثاث المنزل؛ لذلك فكر أن ينشأ مشروعه الخاص في مجال الإكسسوارات والمفروشات المنزلية، إلا أن تلك الفكرة لم تكمل في البداية وتوقف كل شيء وشعر ماجد باليأس حينها وانصراف عن فكرة المشروع. 

    بيتونيا للاثاث

    كان يوسف شديد الاهتمام بمجال أثاث المنزل وتجهيزاته؛ لذلك قرر أن يصمم هو بيته الخاص بالشكل الذي يُريده، ولأنه كان كثير السفر للعديد من البلاد فراء الكثير من الأثاث مختلف الأشكال والتصميمات المبهرة والخلابة، ولاحظ أن دولة إسبانيا تهتم كثيرًا بالأشكال الهندسية وكذلك الزخارف الإسلامية القديمة، وهولندا تهتم كثيرًا بالخزفيات فهي مشهورة بصناعة الخزف بأشكال متنوعة ومتعددة، بينما بريطانيا فهي عالم آخر من التصميمات فهناك تجد العديد من التصميمات المتنوعة والفريدة. 

    متجر بيتونيا

    وعادت فكرة مشروع أثاث المنزل يلوح في عقل ماجد من جديد وبالفعل بدأ في العمل في هذا المشروع من جديد مع صديقه يوسف، وأطلقوا اسم "بيتونيا" على مشروعهم، وبالفعل حققوا نجاحًا كبيرًا؛ فالموقع الآن يعد من أشهر المواقع المتخصصة في أثاث المنزل في المملكة العربية السعودية.

    أقسام موقع بيتونيا

    • هناك العديد من الأقسام داخل موقع بيتونيا، فهناك قسم خاص بالأثاث وتحد فيه كل ما تحتاجه من أثاث غرف المعيشة وغرف النوم، وكذلك حجرة الطعام وأيضاً يوجد هناك كل ما يخص حجرة المكتب، وأيضاً أثاث الجلسات الخارجية وبيوت الحيوانات الألفية.
      كما يوجد أيضًا قسم خاص بالأجهزة الكهربائية فيه تجد كل الأجهزة الخاصة بالمطبخ والمنزل، فضلًا عن قسم المفروشات والستائر والسجاد، ويوجد أيضًا قسم خاص بالإضاءة.

    مواعيد العمل

    • يمكن التحدث إلى رقم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

    إرسال تعليق