-->

فروع عنوان ورقم وكود خصم بالمان فى السعودية 2024

فروع عنوان ورقم وكود خصم بالمان فى السعودية 2024
    ماركة بالمان هي ماركة فرنسية مشهورة في عالم الأزياء والموضة أسسها بيير بالمان في باريس ومن ثم توسع وأصبح له العديد من الفروع في العديد من الدول سواء دولة أجنبية مثل أمريكا وبريطانيا أو دول عربية مثل دولة السعودية والكويت وغيرهم من الدول المختلفة، هي دار أزياء متخصصة في الملابس النسائية الفريدة وكذلك الملابس الرجالية المتميزة، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والاكسسوارات ذات الخامة والجودة العالية ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فرع بالمان

    فرع بالمان الرياض

    العنوان: يقع على طريق العليا.

    فرع ردسي مول

    العنوان: يوجد المتجر داخل ردسي مول في الدور الأرضي عند دخولك من البوابة رقم 4، ويقع المول في حي الشاطئ على طريق الملك عبد العزيز، جدة.

    فرع النخيل مول الأول

    العنوان: يقع المتجر داخل النخيل مول، على يسار بوابة رقم 1 من ناحية متجر اوتركوي للملابس، أو يمين بوابة رقم 2 من ناحية مطعم سماش، يوجد المول على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، الرياض.

    فرع النخيل مول الثاني

    العنوان: يقع المتجر داخل النخيل مول يسار البوابة رقم 1، ويوجد المول في حي المنار على طريق الملك فهد، الدمام.

    فرع واجهة الرياض

    العنوان: يقع المتجر في وجهة الرياض عند الدخول من البوابة رقم 4، ويتواجد مركز التسوق وجهة الرياض على طريق مطار الملك خالد الدولي، الرياض.

    فرع الرياض بارك

    العنوان: يقع الفرع في الرياض بارك في الطابق العلوي، ويتواجد مركز التسوق الرياض بارك في حي العقيق على الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

    فرع الراشد مول

    العنوان: يوجد المتجر داخل الراشد مول في الطابق الأرضي عند دخولك من البوابة رقم 1، ويتواجد المول في حي العليا تحديدًا في شارع فراس بن النضر، الخبر.

    فرع مول ظهران

    العنوان: يوجد الفرع داخل الظهران مول على يمين بوابة رقم 13 أو عند دخولك من بوابة رقم 12 ستجده على اليسار، ويوجد المول في الدوحة الجنوبية، الظهران.

    فرع الرياض جالري

    العنوان: يوجد في تقاطع شارع الإمام محمد بن سعود مع شارعي العليا وطريق الملك فهد.

    رقم بالمان

    يمكنك التواصل من خلال الرقم التالى :   00966920009467

    يمكن الحجز أون لاين .

    كود خصم بالمان

    يمكنك إستخدام الكود التالى الجديد لعام 2022  : YAJNY

    إرسال تعليق