-->

فروع عنوان ورقم وأسعار منيو برجر بوتيك 1445

فروع عنوان ورقم وأسعار منيو برجر بوتيك 1445
    مطعم برجر بوتيك هو مطعم كويتي في الأساس صاحبه هو رجل الأعمال باسل السالم، وله فروع داخل المملكة العربية السعودية، وهو من أشهر المطاعم الذي يُقدم البرجر داخل المملكة، كما أن لديه العديد من الفروع الأخرى في قطر وعمان والإمارات.
    يُقدم مطعم برجر بوتيك العديد من أطباق البرجر الشهية من اللحم البقري الخالي من الهرمونات، فضلًا عن أطباق البطاطس المقلية بزيت الكانولا، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع برجر بوتيك

    فرع العليا

    العنوان: يقع المطعم داخل حي العليا تحديدًا في شارع موسى بن نصير، بجوار مطعم سيليسيا.

    رقم للتواصل معهم: 0538533392

    فرع المكان مول

    العنوان: يوجد المطعم داخل المكان مول في الدور الأرضي عند الدخول من البوابة رقم 1، ويوجد المول في حي الملقا تحديداً على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.

    فرع واجهة الرياض

    العنوان: يقع المطعم داخل مركز التسوق واجهة الرياض، ويوجد المركز على طريق مطار الملك خالد الدولي.

    فرع الخبر

    العنوان: يقع المطعم على طريق الأمير تركي، الكورنيش.

    رقم للتواصل معهم: 0553341254.

    مواعيد العمل:

    • يبدأ المطعم في استقبال العملاء يوميًا من كل أسبوع من الساعة 1:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءًا، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة 2:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءًا.
    • ما عدا فرع الخبر يبدأ في استقبال العملاء يوميًا من كل أسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءًا.يمكن التحدث لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

    منيو مطعم برجر بوتيك

    يقدم مطعم برجر بوتيك العديد من الأطباق المميزة الشهية التي تلقي إعجاب الكثير، ففي ركن البرجر يقدموا ساوثويسترن شيكن، ومانهاتن كلاسيك، ويقدم أيضاً طبق بيكون سويس وبرجر الويست كوست، وماشين جان.

    كما أنه يقدم العديد من الاطباق الفرعية مثل الخبز المسطح بأوراق الكيل وجبنة فونتينا، وكذلك خبز مسطح والببروني، وايضًا خبز مسطح بالثوم، وخبز مسطح بالمارغريتا، وطبق
    بلاك بيبر تندرلوين لولي بوب، وأيضاً لحم تندرلوين مكسيكي.
    فضلًا عن سلطة قيصر المميزة، وسلطة جبن الماعز الخضراء، وايضًا سلطة فارمرز، كما يُقدم طبق شرائح البط المقرمش والدجاج المقلي الجنوبي.

    إرسال تعليق