-->

فروع عنوان ورقم وكود خصم ماتلان في السعودية 1445

فروع عنوان ورقم وكود خصم ماتلان في السعودية 1445
    شركة ماتلان هي شركة بريطانية في الأصل متخصصة في الأزياء والأدوات المنزلية، ومقر الشركة يوجد في نولسي، صاحب الشركة هو جون هارجريفز في عام 1985 عندما افتتح أول متجر للشركة في بريستون، وبعد مرور عشر سنوات كان للشركة 50 متجراً داخل بريطانيا، ومن ثم توسعت الشركة وأصبح لها العديد من الفروع داخل المملكة المتحدة فهي الآن تمتلك أكثر من 230 متجراً، فضلًا عن متاجرها العديدة في أوروبا وأيضا في الشرق الأوسط، حيث أن عدد الفروع وصل في تلك المناطق لأكثر من 32 متجر. 

    فروع ماتلان فى السعودية


    فروع ماتلان في السعودية

    متجر ماتلان من أهم المتاجر الخاصة بالأزياء والأدوات المنزلية المملكة العربية السعودية، وله 3 فروع في المملكة، فرع في العثيم مول وفرع في القصر مول وهما يقومان ببيع الأدوات المنزلية وملابس الرجال والنساء وأيضاً الأطفال، وفرع آخر في أطياف مول وهذا متخصص فقط في ببيع الأزياء النسائية وملابس الأطفال.

    فرع القصر مول

    العنوان: يوجد المتجر داخل القصر مول في الدور الأول بجانب متجر سنتربوينت، ويوجد المول في حي السويدي تحديداً على طريق السويدي العام.  

    فرع أطياف مول

    العنوان: يقع المتجر داخل أطياف مول في الدور الأرضي عند الدخول من بوابة رقم 2، ويوجد المول في حي اليرموك تحديداً عند تقاطي طريق الأمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز مع طريق اللواء،

    فرع العثيم مول

    العنوان: يقع المتجر داخل العثيم مول في الدور الأرضي عند الدخول من بوابة رقم 3، وله فرع آخر داخل المول في الدور الأول، ويوجد المول على طريق خريص الفرعي، في النسيم الشرقي، في الرياض.

    عروض ماتلان

    أن شركة ماتلان تُقدم مجموعة متميزة وفريدة من نوعها من الأزياء النسائية الخلابة، كما تطرح تشكيلة من ملابس الرجال الفخمة عالية الجودة، وكذلك تقوم بإنتاج ثياب خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى القسم الخاص بالأحذية والإكسسوارات، وتتميز أن منتجاتها متنوعة ترضى كل الأذواق وتتميز أيضاً بجودة الخامة.
    فضلًا عن ذلك تقوم الشركة بطرح منتجات خاصة بالأدوات المنزلية المختلفة ذات الجودة العالية.

    كود خصم 

    يمكنك إستخدام الكود التالى الجديد لعام 2022  :  للحصول على عرض 50% إستخدم الكود التالى : Matalan5899

    يمكن التحدث لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

    إرسال تعليق