-->

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو شاورما وصوص 2024

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو شاورما وصوص 2024
    هو من افضل المطاعم الشاورما حيث انه يقدم الذ انواع الشاورما ويعمل المطعم على تقديم انواع كثيرة من الشاورما ، ويوجد لديهم قسم خاص بالعصائر وقسم خاص ايضا بالبطاطس التي توجد معها اطعم الصوص المشكلة ، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم فروع شاورما وصوص في المملكة العربية السعودية، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع شاورما وصوص

    فروع مكة المكرمة

    فرع الشوقية

    العنوان : يوجد في الشوقية بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ويعمل من الساعة الواحدة مساء الى الساعة الثانية صباحا .

    فرع العوالي

    العنوان : يوجد في العوالي مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية . مواعيد العمل به من الساعة الواحدة مساء الى الرابعة والنصف صباحا .

    فرع الزيدي

    العنوان : يوجد في الزيدي بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية . مواعيد العمل به من الواحدة مساء الى الرابعة والنصف صباحا .

    فرع العوالي الثاني

    العنوان : يوجد في شارع ابراهيم الجفالي بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية .

    مواعيد العمل  به  : من الساعة الواحدة  مساء الى الساعة الثانية صباحا .

    يمكن الحجز أون لاين .

    فروع جدة

    فرع ام القري

    العنوان : يوجد في ام القري بالصفا بجدة  بالمملكة العربية السعودية .

    مواعيد  العمل به  : من الساعة الواحدة مساء الى الثالثة صباحا .

    منيو شاورما وصوص

    ويحتوي على انواع مختلفة في السندوتشات حيث انها تتميز بطعمها اللذيذ مثل سندوتشات زنجر وسندوتشات كوردن  وسندوتشات فاهيتا وسندوتشات حلوم ، وكما انه يتوفر لديه وجبات مثل كونتير الجمعات الكبير ويوجد ايضا بالواجبات الغواصة الذي يتميز بطعم رائع وتوجد ايضا لديهم وجبة العربي ويوجد ايضا وجبة الشكير وكما انه يحتوي علي مجموعة رائعة من العصائر ومنها عصير الرمان وعصير الاناناس وعصير الشمام وعصير المانجو وعصير الليمون وعصير البطيخ وعصير الفراولة وعصير البرتقان ويوجد ايضا في قسم البطاطس بطاطا استيك بالجبنة وبطاطا استيك وبطاطا ودجز بالجبنة وبطاطا ودجز .

    رقم شاورما وصوص

    وللطلبات والتواصل مع جميع الفروع يمكننا الاتصال على رقم ٠٥٤٦٦٩١٦١٩

    إرسال تعليق