-->

فروع ورقم عنوان ودوام عمل توني بونس - السعودية 1445

فروع ورقم عنوان ودوام عمل توني بونس - السعودية 1445
    فروع توني بونس في السعودية  ؛ يعد توني بونس هو علامة تجارية اسبانية مشهورة، عُرفت بتقديمها لتشكيلة متميزة من الأحذية النسائية العصرية المتميزة وتتميز بتنوعها في التصميمات حتى تُناسب كل الأذواق بالإضافة إلى جودة منتجاتها العالية ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع توني بونس

    فرع النخيل مول الأول

    العنوان: يقع داخل النخيل مول عند بوابة رقم 1 من ناحية لفتيس وجس، أو من ناحية بوابة رقم 3 عند مطعم بيتزا كومباني ومتجر هند للعود، يوجد المول على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، الرياض.

    دوام العمل :

    مواعيد عمل الفرع: يبدأ الفرع عمله يوميًا من كل أسبوع من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 11:00 ليلًا، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:30 ليلًا.

    فرع تونى بونس الخبر

    العنوان: يقع داخل النخيل مول يسار البوابة رقم 1 من ناحية مطعم بيتزا كومباني أو يسار البوابة رقم 3، ويوجد المول في حي المنار على طريق الملك فهد، الدمام.

    دوام العمل :

    مواعيد عمل الفرع: يبدأ الفرع عمله يوميًا من كل أسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 11:00 ليلًا، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:00 ليلًا.

    فرع تونى بونس جدة بارك

    العنوان: يوجد داخل بانوراما مول عند منطقة المتاجر الخارجية يمين البوابة رقم 1، يقع المول عند تقاطع شارع التخصصي مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، جدة.

    دوام العمل :

    مواعيد عمل الفرع: يبدأ الفرع عمله يوميًا من كل أسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 1:00 بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.

    فرع حياة مول

    العنوان: يقع داخل الحياة مول في الدور الأرضي، ويوجد المول على طريق الملك عبد الله، الرياض.

    دوام العمل :

    مواعيد عمل الفرع: يبدأ الفرع عمله يوميًا من كل أسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 11:30 ليلًا، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:30 ليلًا.

    فرع المملكة مول

    العنوان: يقع داخل المملكة مول في الدور الأرضي، يوجد المول على طريق الملك فهد الفرعي، حي العليا، الرياض.

    مواعيد عمل توني بونس

    تبدأ ساعات العمل من الساعة 9 صباحاً ، وحتى 10 مساء.

    يوفر خدمة التوصيل لأى منطقة .

    العمل متاح فى الفروع على مدار أيام الأسبوع.

    مواعيد العمل يوم الجمعه من بعد الصلاة.

    يمكن الحجز اون لاين . 

    اقرا : فروع فلورمار

    رقم توني بونس

    • يمكنك التواصل من خلال الرقم التالى :  00966920009467.

    إرسال تعليق