-->

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو كافية أوفر جار 2024

فروع عنوان ورقم توصيل ومنيو كافية أوفر جار 2024
    كافية أوفر جار هو مقهى كويتي في الأصل ولكن لاقى إقبال كبير من قبل الزوار فانتشر وتوسع في الكويت وخارج الكويت، فهو الآن أصبح من أهم وأشهر المقاهي الموجودة في المملكة العربية السعودية، أُفتتح أول فرع له في السعودية تحديدًا في الرياض في منتصف عام 2019 وكان الفرع الوحيد المتوفر في المملكة حتى أُفتتح فرعين آخرين ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع أوفر جار

    فروع أوفر جار

    كافية اوفر جار هو كافية شبابي مبهر ذو تصميم متميز، مشهور بتخصصه في الشوكولاتة ويرجع تميزه في ذلك لاستخدامه شوكولاتة بلجيكية عالية الجودة وذات طعم مميز، ومن المعروف أن الشوكولاتة البلجيكية من ألذ الأنواع وأفضلها.   

    فرع الرياض بارك

    العنوان: يوجد الكافية في الرياض بارك في الطابق العلوي، عند الدخول من بوابة رقم 2 أو بوابة رقم 4، ويتواجد مركز التسوق الرياض بارك في حي العقيق على الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

    للتواصل معهم: 0530552202

    فرع يو ووك

    العنوان: يقع على طريق الأمير سلطان، في جدة.

    فرع ديم بلازا التجاري

    العنوان: يقع على طريق الملك عبد الله الفرعي، في حي الحمراء، الرياض.

    منيو كافيه اوفر جار

    يقدم مقهى اوفر جار العديد من الأطباق والمشروبات الشهية سواء كانت مشروبات ساخنة أو باردة، فهو يُقدم الوافل بأنواعه المختلفة مثل وافل بالتوت البري والكريمة، ووافل اللوتس، ووافل بالفاكهة، وكلاسك شوكلت، وأنواع أخرى شهية صُنعت بجودة على يد أمهر الطباخين، كذلك الميلك شيك، وكريب كيندر الشهي، وكريب اللوتس، فضلًا عن كريب الفواكه الذي يوجد فيه أنواع مختلفة من الفواكه، وأيضًا يُقدم اوفر ذا جار، أوفر كيك، وأيضًا بان كيك ذات المذاق اللذيذ.

    منيو اوفر جار

    فضلًا عن ذلك أيضًا يُقدم الأطباق الحادقة مثل البيتزا وهو أكثر صنف يطلبه زوار المقهى، خاصةً لأنه يُقدم بشكل مميز فهي تكون مغطاة بصلصة كيندر، كما يُقدم عليه طبق معجنات فرنسية ومقرمشات تكون ممتلئة بالكاسترد فهي تُضيف عليه نكهة مختلفة، فضلًا عن بيتزا التوت المشكل ذات المذاق الفريد والشهي، ويُقدم أيضًا بلاك أند وايت وحلى الجارز.

    مواعيد العمل

    يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 ليلًا.
    يمكن الحجز أون لاين .

    رقم كافية أوفر جار

    يمكنك التواصل من خلال الرقم التالى :  +966 9200 01888

    إرسال تعليق