-->

عناوين فروع ورقم وكود خصم وست الم 2024

عناوين فروع ورقم وكود خصم وست الم 2024
    متجر وست ألم يعد من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع أثاث المنزل داخل المملكة العربية السعودية، يتميز بجودة منتجاته العالية والمتميزة، حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة وفريدة من أثاث المنزل المختلف سواء كان أثاث داخلي مثل المقاعد والطاولات وأيضًا الكراسي وخزائن الكتب والأرفف ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    فروع وست الم

    فرع جدة

    العنوان: يقع داخل حي الروضة، تحديدًا على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز داخل شارع التحلية، في جدة

    رقم للتواصل: +966122617493

    فرع الخبر

    العنوان: يقع داخل حي الخبر الشمالية تحديدًا على طريق الأمير تركي الفرعي، في الخبر.

    رقم للتواصل: +966138064257

    فرع صحاري مول

    العنوان: يقع داخل مول صحاري، ويوجد المول في حي الملك فهد تحديدًا على طريق الملك عبد العزيز، الرياض.

    فرع الرياض بارك

    العنوان: يقع داخل الرياض بارك في الدور الأرضي عند الدخول من البوابة رقم 3، بجانب كارفور، ويتواجد مركز التسوق الرياض بارك في حي العقيق تحديدًا على الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

    فرع ردسي مول

    العنوان: يقع داخل ردسي مول في الدور الأرضي عند الدخول من البوابة رقم 4، ويوجد المول في حي الشاطئ تحديدًا على طريق الملك عبد العزيز، جدة.

    فرع العثيم مول

    العنوان: يقع داخل العثيم مول في الدور الأول عند الدخول من البوابة رقم 4، ويوجد المول في حي الدمام نحديدًا على طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي داخل شارع الخنساء.

    عروض وست الم

    كما أنه يقوم ببيع جميع قطع أثاث غرف النوم، وأيضًا يتوفر لديه كافة مستلزمات المكتب المنزلي من مكتب وكراسي المكتب، يتوفر في المتجر الأثاث الخارجي للمنزل، وأيضًا يوجد لديهم كل ما تحتاجه من مستلزمات تخص غرفة المطبخ وأيضًا غرفة الحمام. فضلًا عن ذلك يوجد في المتجر تشكيلة مميزة وفريدة من نوعها للسجاد والستائر ، ويوفر عروض تصل إلى 50% على كافة المنتجات.

    رقم وست الم

    يمكنك التواصل من خلال الرقم التالى :   920002482

    يمكن الحجز أون لاين .

    كود خصم وست الم

    يمكنك إستخدام الكود التالى الجديد لعام 2022  :(DUW3)

    مواعيد العمل وست الم

    يبدأ العمل في متجر وست إلم يوميًا من كل أسبوع بدءًا من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءًا، ما عدا يوم الجمعة يبدأ المتجر في العمل بدءًا من الساعة 12:00 مساءًا وحتى الساعة 3:00 مساءًا.

    إرسال تعليق