-->

عناوين وأرقام الصيانة ومراكز توكيل أوبو OPPO السعودية 1445

عناوين وأرقام الصيانة ومراكز توكيل أوبو OPPO السعودية 1445
    عنوان توكيل اوبو في المملكة العربية السعودية ، تأسست شركة اوبو OPPO في عام 2004، وهي شركة صينية متخصصة في صناعة الهواتف الذكية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة، يقع مقرها الرئيسي في منطقة دونغ غوان الواقعة في غوانغدونغ داخل الصين. شركة اوبو هي شركة تابعة لشركة بي بي كي إليكترونيكس  ، ونوضح على موقع فروعك ،عناوين الفروع ، ومواعيد العمل وأرقام التواصل .

    مراكز توكيل اوبو فى السعودية

    حيث تعد شركة بي بي الشركة الأم، بالإضافة إلى شركة فيفو وأيضاً شركة ريلمي وون بلس. وفي عام 2019 تم تصنيف شركة اوبو على أنها من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية داخل دولة الصين، واحتلت الشركة المركز الخامس على مستوى العالم. انتشرت الشركة داخل الصين وأصبح لها العديد من الفروع وكذلك خارجها، فهناك العديد من الفروع لشركة اوبو فى مختلف دول العالم، ومنهم المملكة العربية السعودية.

    فروع اوبو فى السعودية

    فرع الشرقية

    العنوان: يقع الفرع على طريق الأمير سلطان، قرب محطة بترول نافت، الشرقية، في الخبر.

    فرع الرياض

    العنوان: يقع الفرع في شارع العليا، أمام سنتر الهرم، في الوسطى، في الرياض.

    رقم للتواصل مع الفرع: 920029466

    فرع جدة

    العنوان: يقع الفرع داخل كلمة مول.

    مواعيد عمل توكيل oppo

    هناك مواعيد ثابتة للعمل لكل فروع اوبو فى المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ الفرع في العمل يوميًا من كل أسبوع بدءًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت لا يعمل نهائيًا.  

    رقم توكيل اوبو السعودية

    أن شركة اوبو لديها خدمة عملاء مميزة، فهم يهتمون بالعميل وينستون لإرضائه وتحقيق التواصل المستمر؛ ولذلك قاموا بتوفير أكثر من طريقة للتواصل معهم، حيث يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم الساخن الآتي 8388500800، التي تم تخصيصه لتلقي التساؤلات والشكاوى يوميًا من الأحد للخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، 

    رقم خدمة عملاء اوبو السعودية

    • كما يمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي support.sa@oppo.com.
    • ومن طرق التواصل أيضًا التي تُتيحها شركة اوبو هو التواصل عبر صفحتها الرسمي في الفيس بوك https://m.facebook.com/475477696306820/، حيث توفر الشركة خدمة تلقى الرسائل والرد عليها عبر الفيس بوك، وأيضا عبر موقعها الرسمي على توتير https://mobile.twitter.com/opposaudi، وكذلك حسابها الرسمي على الانستجرام https://www.instagram.com/opposaudiarabia/. 
    • يمكن التحدث مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة .
    • كما أن الشركة توفر بريد إلكتروني آخر خاص بالتواصل الإعلامي :  press@oppo.com
    1. كم سعر ايبو برو a15 رام ٤ جيجا ٦٤ واللوان المتوفره واقرب مكان لمخرج ١٥ شرق الرياض

      ردحذف